الرئيسيةالبوابةمركز الرفعالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بعد 78 عاماً على ظهوره.. باباي على DVD لأول مرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
yousif
عضو نشيط
عضو نشيط


ذكر عدد الرسائل : 116
تاريخ التسجيل : 11/05/2008

مُساهمةموضوع: بعد 78 عاماً على ظهوره.. باباي على DVD لأول مرة   الأربعاء يوليو 02, 2008 10:29 pm


السبانخ، جزء لا يتجزأ من شخصية بطل الكرتون

نيويورك، الولايات المتحدة بعد 78 عاماً على ظهورها للمرة الأولى، عادت شخصية البحار الشجاع الكرتونية "باباي" لتجتذب الأضواء، مع طرح الجزء الأول من سلسلة مغامراتها على أقراص DVD للمرة الأولى.
وسيحظى عشاق شخصية البحار الضئيل الجسم، والخشن الصوت، خلال هذا الجزء بفرصة نادرة لمتابعة مغامراته التي ظهرت في الفترة ما بين 1933 و1938، و"معاركه" الصاخبة مع خصمه "بلوتو"، التي يحرص خلالها باباي على تناول السبانخ للحصول على القوة اللازمة للتغلب عليه.
وقد وعدت الأطراف المنتجة للقرص، وهي "وارنر هوم فيديو" و"كينغ فيتشرز سيندكيت"، بتخصص أجزاء لاحقة لجمع سائر مغامرات باباي وصديقته "أوليف أويل" خلال الفترة المقبلة.
وأشار فرانك كاروسا، وهو رسام كارتون عمل طوال عام كامل على إعداد الـ DVD، إلى أهمية العمل بالنسبة للذاكرة الجماعية، فقال: "لقد تربت كل الأجيال على شخصية باباي، فوالدي كان يشاهده في السينما وأنا شاهدته خلال شبابي عبر التلفاز والمجلات المصورة.. لقد كان دائماً معنا."
وأضاف ضاحكاً: "حتى هذا اليوم، نرى الأمهات وهن يقنعن أبنائهن بتناول السبانخ بدعوى أنها ستجعلهم أقوياء مثل باباي.. لقد قال لي أبي ذلك، وها أنا أقوم بالأمر عينه مع أطفالي،" وفقاً لأسوشيتد برس.
وسيضم الـDVD المرتقب 60 حلقة من الحلقات الكلاسيكية لباباي بالأبيض والأسود، كما سيحتوي على مقتطفات سريعة وحوارات مع عدد من المؤرخين والرسامين.
يذكر أن شخصية باباي، ظهرت للمرة الأولى في المجلات الكوميدية المصورة عام 1929، وقد حولت مطلع العقد الثالث من القرن الماضي إلى شخصية رسوم متحركة، نالت إعجاب الملايين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بعد 78 عاماً على ظهوره.. باباي على DVD لأول مرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بقرة :: منوعات :: استراحة المنتديات-
انتقل الى: